الشيخ الكعبي : إياد خفية تتلاعب بمصائر ومقدرات الناس في وزارة الصحة “المنهوبة”

الشيخ الكعبي : إياد خفية تتلاعب بمصائر ومقدرات الناس في وزارة الصحة “المنهوبة”

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 29, 2021 | 5:48 م

أكد الأمين العام للمقاومة الإسلامية حركة النجباء، الشيخ “أكرم الكعبي” ، ان هناك إياد خفية تتلاعب بمصائر ومقدرات الناس في وزارة الصحة ، واصفا الوزارة بــ ” المنهوبة ” .

 

وقال الشيخ الكعبي، في تغريدة له على موقع التواصل “تويتر” ، في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء ، انه  ”  مجددا تتكرر الحرائق في مستشفيات العراق ولاسباب مختلفة وتزهق ارواح العراقيين الابرياء داخل المستشفيات التي لجأوا اليها للتعافي من كورونا ، فإذا بهم يموتون حرقا بنيران الاهمال والفساد وعدم الاكتراث لارواح الابرياء ” .

 

واوضح ، ان ” تكرار هذه الحرائق وبنفس الطريقة يشير إلى وجود تقصير حكومي واضح ” ، لافتا الى ، ان” في وزارة الصحة ” المنهوبة” اياد خفية تتلاعب بمصائر ومقدرات الناس  ” .

 

وتساءل الشيخ الكعبي  : ” ما معنى أن يموت الناس بالعشرات وتتفحم جثثهم تحت وطأة النيران مرات ومرات من غير حلول او محاسبة المقصرين ” .

 

وتابع  : ” نحن إذ نعزي ذوي الضحايا بمصابهم ومصابنا الجلل بفقد الاعزة ، نطالب بكشف اسباب هذه الحرائق ومحاسبة المقصرين فوراََ ” .

يذكر ان حريقا كان قد اندلع ، امس الاثنين، في  مستشفى الحسين بمحافظة ذي قار  أدى إلى استشهاد عشرات المواطنين وإصابة اخرين .

مواضيع عشوائية