الإمام الخامنئي : الأعلام الأمريكي والبريطاني سيعمل على التشكيك في الانتخابات الايرانية

الإمام الخامنئي : الأعلام الأمريكي والبريطاني سيعمل على التشكيك في الانتخابات الايرانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 29, 2021 | 6:05 م

 

أكد قائد الثورة الإسلامية السيد الإمام علي الخامنئي  أن الشعب الإيراني سيشارك في الانتخابات وسيعطي النظام السياسي مرة أخرى مزيدًا من العزة .

 

وقال قائد الثورة الإسلامية، في كلمة متلفزة ، إنَّ “الشعب الإيراني سيشارك في الانتخابات وسيعطي النظام السياسي مرة أخرى مزيدًا من العزة”.

 

وأضاف، أنَّ “وسائل الأعلام الأمريكية والبريطانية ستعمل على التشكيك في الانتخابات الإيرانية”، مشيرا إلى أنَّ “الانتخابات تعد عملا صالحا تغضب الأعداء”.

 

وأشار الإمام الخامنئي الى, ان “عدم الذهاب الى الاقتراع ومقاطعة الانتخابات لاتحل المشكلات, مضيفا ان, شعبنا وعظيم ومقتدر وبلدنا قوي ولديه قدرات واسعة”.

 

واوضح , ان “البعض يطلقون تحاليل خاطئة من اجل احباط الشعب وبث اليأس لدى المواطنين, كما ان, على الحكومة القادمة الاهتمام بالشريحة المستضعفة والمحرومة والنظر الى متطلباتهم” .

 

وتابع , ان, “على المواطنين تحديد مصيرهم من خلال الأربعة أعوام المقبلة التي ستحدد مصير البلاد والنصر على الأعداء الشامتين في الانتخابات المقبلة”.

واردف قائد الثورة الإسلامية , “ختاما اسأل الله ان ينصرنا على الأعداء وان يزيدنا قوة وثبات, وان تتم الانتخابات على احسن وجه وهذا يتحقق من خلال مشاركة الاحبة في اختيار ممثليهم لتلبية متطلباتهم وقضاء حوائجهم وكسر شوكة المغرضين الذين يريدون بنا سوءا”.