الشيخ الكعبي : مجزرة سبايكر حصلت بعد اجتماع مقيت في اربيل تحت شعار “قادمون يا بغداد”

الشيخ الكعبي : مجزرة سبايكر حصلت بعد اجتماع مقيت في اربيل تحت شعار “قادمون يا بغداد”

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 28, 2021 | 12:33 ص

اكد الامين العام للمقاومة الاسلامية حركة النجباء ، الشيخ ” اكرم الكعبي ، اليوم الاحد ، ان مجزرة سبايكر حصلت تحت شعار “قادمون يا بغداد” الذي وضعه اعراب الخليج لاعادة حكم البعث ، لافتا الى ان المجزرة حصلت بعد اجتماع مقيت في اربيل لقيادات ممثلة عن داعش والبعث .

 

وقال الشيخ الكعبي ، في تغريدة له على موقع التواصل ” تويتر ” ، ان ” مجزرة سبايكر المروعة عندما حصلت لم يكن داعش هو الوحيد المتحكم بالفوضى بل إنها حصلت حينما كان كل محرضي الفتنة خارج العراق قابعين خلف شاشات كمبيوتراتهم الممولة للتحريض والتغرير بالمجتمع .

 

واوضح ، ان ”  مجزرة سبايكر حصلت بعد اجتماع مقيت في اربيل لقيادات ممثلة عن داعش والبعث ونواب و وزراء في الحكومة وزعامات سياسية معروفة وبدعم وتأييد امريكي وصهيوني وعربي خليجي للاطاحة بالعراق ” .

 

ولفت الشيخ الكعبي الى ، ان ” مجزرة سبايكر حصلت تحت شعار “قادمون يا بغداد” الذي وضعه اعراب الخليج لاعادة حكم البعث فلا يتوهموا أنهم مع مرور الزمن سيستطيعون إخفاء جرائمهم ودسائسهم وتآمرهم على العراق وشعبه ”  .

وتسائل امين عام حركة النجباء  : ”  بعد ان انتهت صفحة داعش ببزوغ فجر الحشد ، اي محافظة ستكون الضحية ؟ وأين ستكون سبايكر الجديدة التي ستتمخض عن اجتماعات اربيل الجديدة ؟!!! ” .