الشيخ الكعبي محذرا من جر العراق للتطبيع : من يفعل ذلك سنعامله معاملة الصهيوني المحتل

الشيخ الكعبي محذرا من جر العراق للتطبيع : من يفعل ذلك سنعامله معاملة الصهيوني المحتل

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 1, 2022 | 3:33 م

حذر الامين العام للمقاومة الاسلامية حركة النجباء ، الشيخ ” أكرم الكعبي ” ، اليوم الثلاثاء ،  من محاولة جر المجتمع العرقي للتطبيع مع الكيان الصهيوني ،  مؤكدا بأنه من يفعل ذلك سنعامله معاملة الصهيوني المحتل .

 

وقال الشيخ الكعبي ، في تغريدة له على موقع التواصل “تويتر” ، انه  ” كتب الله النصر للشعب الفلسطيني الصامد المجاهد ولا يتوهم الخونة والعملاء أن بإمكانهم نشر التطبيع مع الصهاينة داخل المجتمع العراقي ” ، مبيناََ ، انه ” ليعلم عملاء الشيطان أننا لن نقول لهم نستنكر او نرفض او نكافح ذلك بل من يتجرأ على التطبيع في مجتمع العراق فإننا سنعامله معاملة الصهيوني المحتل الغاصب المهدور دمه أياً كان وأمام الملأ ولن نتردد او نخشى أحدا في ذلك  ” .

 

واضاف ، أن” ما يقوم به بعض المندسين والعملاء الذين ينسبون أنفسهم ظلما وزورا الى الثوار والمطالبين بحقوق الشعب العراقي الكريم من تنفيذ أجندات صهيونية خبيثة بالعراق من حرق واغتيلات وتعطيل الحياة، بات هدفه واضحا وجليا، ومعروف من يقف خلفه  ” .

 

ودعا الشيخ الكعبي الشباب المثقف الواعي أن لا ينخدع بهؤلاء القابعين في دول طامعة ومعادية للعراق وشعبه وممولين من جهات مشبوهة لاستهداف الوطن ووحدته وثقافته وكرمه وأخلاقه النبيلة وسيادته ومعيشته ” .