الامن الوطني يحبط محاولة بيع 15 طن مشروبات غازية منتهية الصلاحية غربي الرمادي

الامن الوطني يحبط محاولة بيع 15 طن مشروبات غازية منتهية الصلاحية غربي الرمادي

Linkedin
Google plus
whatsapp
يونيو 18, 2024 | 5:19 ص

افاد مصدر امني في مديرية الامن الوطني بمحافظة الانبار ، اليوم الاثنين ، باحباط محاولة بيع نحو 15 طن مشروبات غازية منتهية الصلاحية بعملية امنية استهدفت مخازن غربي مدينة الرمادي .

وقال المصدر ، في تصريح ، ان” قوة من الامن الوطني نفذت عملية تفتيش استهدفت مخازن الـ 5 كيلو غربي مدينة الرمادي ، على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بنية بعض التجار بيع نحو 15 طن مشروبات غازية غير صالحة لاستهلاك البشري موجودة داخل المخازن المستهدفة البعيدة عن مراكز المدن “.

واضاف ، ان” القوة تمكنت من احباط محاولة بيع الكمية البالغة 15 طن واتلافها بحضور الجهات المعنية ، مبينا ان” القوة اتخذت كافة الاجراءات القانونية بحق المتورطين الذين كانوا يرمون بيع مواد غير صالحة لاستهلاك البشري في اسواق المحافظة ، موضحا ان” القوات الامنية وبالتنسيق مع دائرة صحة الانبار احبطت العديد من محاولات ادخال مواد منتهية الصلاحية من المنافذ الحدودية واحالت المخالفين الى القضاء ” .

واكد المصدر ،ان” لجان التدقيق والتفتيش في دائرة صحة الانبار وبالتنسيق مع القوات الامنية كثفت من عمليات المراقبة والرصد على الاسواق والمحال التجارية للحيلولة دون السماح لكل من يحاول بيع وترويج المواد المنتهية الصلاحية حفاظا على سلامة مواطنيها “.

يشار الى ان القوات الامنية وبالتنسيق مع دائرة صحة الانبار احبطت خلال الفترة الحالية العشرات من محاولات ادخال مواد منتهية الصلاحية قادمة من الاردن وسوريا الى المناطق الغربية ومنها الى المحافظات الاخرى .