الشمري : المرجعية الرشيدة رسمت خارطة طريق واضحة لمن أراد الحق والخير

الشمري : المرجعية الرشيدة رسمت خارطة طريق واضحة لمن أراد الحق والخير

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 24, 2021 | 9:45 ص

أكد المتحدث الرسمي باسم المقاومة الإسلامية حركة النجباء ، المهندس “نصر الشمري” ، ان موقف المرجعية الرشيدة وتوجيهاتها قد رسمت خارطة طريق واضحة لمن اراد الحق والخير .

 

وقال الشمري، في تصريح، انه ” سيكون الاثر الابرز لبيان المرجعية الرشيدة هو المشاركة الواسعة لابناء ألشعب العراقي عكس ماكان يريد المرجفون ويروجون للمقاطعة وهذا ماقد بانت بشائره بشكل واضح وجلي”.

وأضاف ، “نحن نرى ان موقف المرجعية الرشيدة وتوجيهاتها قد رسمت خارطة طريق واضحة كوضوح الشمس في النهار لمن اراد الحق والخير”.

 

وتابع ، انه” بعد صدور فتاوى المراجع الاعلام ولاسيما المرجع الاعلى السيد السيستاني دام ظله والسيد الحائري دام ظله التي تشير الى حرمة او منع انتخاب من لايؤمن بسيادة العراق او يدعو للتطبيع او لحل الحشد الشعبي نرى ان الانتخابات ستحقق نتيجة كبيرة لصالح الكيانات المعادية للوجود الامريكي وفي مقدمتها فصائل المقاومة او الكيانات الداعمه لها وللحشد الشعبي”.

 

واشار الشمري إلى، ان” هذه الحكومه الاخيرة في عمرها القصير سببت الكثير من الازمات منها التدهور الاقتصادي ورفع سعر الدولار والدخول في عقود وصفقات مشبوهه مع شركات ودول شبه مفلسه وبيع النفط العراقي باسعار رمزية لدول مطبعه مع الكيان الصهيوني و كان لها دور واضح في تخريب العراق وتاجيج الوضع فيه”.

 

ولفت المتحدث باسم حركة النجباء إلى ، ان” هناك دول عربية في مقدمتها الامارات والسعودية صرفت اموال طائله في العراق بناء على اوامر امريكيه من اجل تغيير مزاج الشعب العراقي وتوجهاته العقائدية الاسلامية المرتبطة بال البيت عليهم السلام. واعتقد جازما ان هذه الاموال ستذهب هباء منثورا ان شاء الله وسيفشلون وستكون اموالهم حسرة عليهم”.