ارض العراق واليمن ملك السعودية بالحيلة والمكر   …

ارض العراق واليمن ملك السعودية بالحيلة والمكر   …

Linkedin
Google plus
whatsapp
مايو 18, 2022 | 3:10 ص

 

محمد صادق الهاشمي …

 

السعوديه تعيد نفس اللعبه التي لعبتها مع اليمن ففي عام ١٩٧٢ استثمرت السعوديه من اليمن ارض نجران وعسير مقابل ٥ مليار دولار سنويا”فوافق علي عبد الله صالح وبعد ١٥ سنه تم ضم ارض نجران وعسير الى السعوديه وبعد اعتراض علي عبد الله صالح تم اسكاته بمبلغ ١٥ مليار دولار واصبحتا واقع حال ارض سعوديه .

 

واليوم ارض السماوه موازيه لارض السعوديه ، وهي البديل الثاني لميناء الفاو لطريق الحرير الذي يبدأ من إسرائيل بحرا”ثم الاراضي السعوديه ثم السماوه فالنخيب فالانبار ثم تلعفر فتركيا والبحر المتوسط فالعالم ، لذلك اعطاء ارض السماوه الى السعوديه هي اخطر من الغاء ميناء الفاو وكلاهما خساره للعراق . فاي دوله في العالم لن تخاطر باعطاء ارض مجاوره لدوله جاره لها ، لانه قد يصبح ممرا”للمؤامرات ” .

فعلى هؤلاء السياسيين الغاء الاتفاقيه السعوديه لانها خطر كبير على العراق ، وبدل ان يقوم ساسة العراق بتقديم شكوى قضائيه على السعوديه بسبب ايغالها بالدم العراقي وانفاق مئات المليارات من الدولارات لتدمير العراق وفتاوى قتل العراقيين والمطالبه بالتعويضات عن دماء العراقيين وحسب قانون (جاستا الامريكي)، يقدمون لهم ارض السماوه ويعتبروها سياسه ، لعنكم الله من جبناء لقد خنتم جميع الذين قتلوا في تفجيرات العراق .

فعندما دخل صدام الى الكويت كل دول العالم اخذت تعويضات من العراق ومن ضمنهم السعوديه حتى الاردن التي نطعمها ، واخذت تعويضات عن دخان الابار الكويتيه التي احرقها صدام بانه مر بسماءهم ، حتى مصر اخذت تعويضات لانهم شعروا بالصدمه وبعضهم اصبح عنده سكر ، حتى امراه في الدنمارك اخذت تعويضات لانها انصدمت وتركت كلبها في البيت فاخذوها الى المستشفى فمات كلبها واخذت من العراق عن موت كلبها  ٥٥٠ الف دولار  .

جان ساويتونا ويه الدنماركيه الداعت بكلبها من العراق .