صمت للاعلام الجوكري البعثي عن خبر العثور على مقبرة جماعية تعود لضحايا النظام البائد .

صمت للاعلام الجوكري البعثي عن خبر العثور على مقبرة جماعية تعود لضحايا النظام البائد .

Linkedin
Google plus
whatsapp
فبراير 4, 2023 | 2:46 م

 

متابعة / ظاهر العقيلي ..

 

اكد مراقبون للشأن الاعلامي ان هنالك صمت عجيب للاعلام الجوكري البعثي وقنواته قنوات الفتنة عن التحدث او التطرق او حتى الاشارة لخبر العثور على مقبرة جماعية قبل ايام في محافظة الناصرية وهي تعود لضحايا النظام البعثي البائد .

 

وقال المراقبون ان هذا الخبر ليس فيه مصلحة للاعلام الجوكري البعثي حتى يتناقله في قنواته وصفحاته المموله من السفارة الامريكية او مواقعه الالكترونية ولو كان خبر ضد فصائل المقاومة او الحشد الشعبي لتناقله بسرعة وقوة واسعة الانتشار وعلى كافة الصعد والمجالات ولروج له وسعى للطعن بالمقاومة وفصائلها والحشد الشعبي لانه اعلام منافق وعميل ويكيل بمكالين .

 

يذكر انه عثر على مقبرة جماعية قبل ايام في مدينة الناصرية ضمت ما يقارب ال 700 جثمان فتحت بتاريخ 2021/5/30 في قرية سيد ذهب وذلك بعد ان شك فيها احد العمال المتواجدين بالقرب من تلك المنطقة ولوحظ عليها عدم وجود لاي اثار اطلاق نار مما يشير الى ان الضحايا الابرياء قد دفنتهم اجهزة البعث الدموي وهم احياء وضمن ضحايا المقابر الجماعية لعام 1991 م .

 

يشار الى ان معظم ضحايا هذه المقبرة الجماعية هم من النســاء والأطفال الذين لا زالت ثيابهم وحاجياتهم شاهدا واضحا على تلك الجرائــم الصدامية وذويله المجرمين .