متحدث النجباء : شهادة العلياوي اوغرت صدورنا ، وكشفت حجم المؤامرة .

متحدث النجباء : شهادة العلياوي اوغرت صدورنا ، وكشفت حجم المؤامرة .

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 2, 2022 | 2:26 ص

 

اكد المتحدث الرسمي باسم المقاومة الإسلامية حركة النجباء المهندس “نصر الشمري” ان الشهيد ” وسام العلياوي ” ارتاد جل ميادين الجهاد المقدس ، صلب العقيدة صادق الايمان نقي البصيرة ، لافتا الى وجود مؤامرة تحاك ضد ابناء هذا الشعب المظلوم .

وقال الشمري في تغريدةعلى موقع التواصل ” تويتر ” ، في ذكرى استشهاد المجاهد “وسام العلياوي” ، انه ” كان الشهيد من رجال الله الذين صدقوه ما عاهدوا عليه  ” ، مؤكدا ، انه ” خاض الشهيد غمرات المنايا وارتاد جل ميادين الجهاد المقدس صلب العقيدة صادق الايمان نقي البصيرة ”  .

 

وأضاف ، انه ” كان لشهادته رحمه الله بهذه الصورة الداميه أبلغ الاثر على قلوب المؤمنين والمجاهدين ممن عرفه او لم يعرفه ”  .

ولفت الشمري الى ، ان ” هذه الشهادة العظيمة كشفت عن حجم الضلال الذي يتخبط فيه قاتلوه ومن خلفهم ، وكشفت عن خطورة المؤامرة التي تحاك ضد ابناء هذا الشعب المظلوم ” .

وتابع المتحدث باسم حركة النجباء : ” الرحمة والرضوان لروح الشهيد ابا جعفر الطاهرة وصبره الحسيني ولأخيه المحامي عنه بكل الشجاعة العباسية ” ، مضيفا ، ” خالص العزاء والمواساة لعائلته الكريمة النجيبة ولإخوته ومحبيه ورفاق جهاده المقدس ” .