السيد الخامنئي : اعداء ايران والاسلام يعتمدون الحرب الناعمة

السيد الخامنئي : اعداء ايران والاسلام يعتمدون الحرب الناعمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
يونيو 30, 2022 | 7:21 ص

 

اكد قائد الثورة الاسلامية في ايران اية الله العظمى السيد “على الخامنئي”على ضرورة التسلح باليقظة في مواجهة الحرب الناعمة التي يشنها اعداء ايران والاسلام في المرحلة الراهنة

وقال الإمام الخامنئي، أن اعداء الجمهورية الاسلامية الايرانية والإسلام يلجأون اليوم إلى الحرب الناعمة، ومن هذا المنطلق يحتاج كل ابناء الشعب الايراني إلى المنتجات الثقافية.

وأشار قائد الثورة الإسلامية اليوم الثلاثاء خلال استقباله مسؤولي المؤتمر الوطني لتكريم ذكرى شهداء العشائر الايرانية إلى كلام الإمام الخميني (ره)، الذي وصف فيه ابناء العشائر بأنهم ثروات البلاد.

وقال: ان الإمام الخميني (ره) استخدم الدين كعنصر حيوي في انتصار الثورة الإسلامية وحمایتها في الوقوف بوجه المساعی الرامیة لاسقاط الثورة الاسلامية والدعم الهائل الذي قدمته القوى الأجنبية والحكومات الرجعية لنظام صدام البائد لتحقيق هذا الغرض.واعتبر إسكات أو إضعاف الدوافع الدينية للشعب الإيراني من أهم مظاهر الحرب الناعمة وأضاف اليوم كل ما يجري في البلاد ضد الدين والتقاليد والمقدسات والطقوس الدينية يعود إلى النوايا السياسية للعدو.

واعتبر سماحة القائد ان ضعف الإيمان وضعف الأمل والتفاؤل بمستقبل البلاد من مكونات حرب ناعمة ضد الشعب الايراني، مضيفا ان اليوم من يخيب آمال الناس بالمستقبل أو يضعف عقائد الناس أو يجعلهم ينکرون أو يشككون بجهود وخطط المسؤولين فهو يعمل لصالح العدو.