برلماني سابق : الكاظمي كثف من زياراته للمحافظات مع قرب موعد الانتخابات القبض على ما يسمى المسؤول الإدارلي ولاية الانبار غربي بغداد لا تذهبن بكم الظنون ..! مرجعية دينية عليا … وعليا ستبقى … القرآن شفاء للجسد والروح توجه إيران إلى العمل والمساعدة لبناء الدولة في العراق. ج١ معارك في ذكرى الحشد نحو إنتخابات لا تحرق صناديقها..! حملة اعلامية مغرضة ضد الرئيس الإيراني المنتخب لبنان ونصائح الاتحاد الأوروبي الانتخاب التاريخي المنعطف… الشهداء يعودون والعود احمد..! الانتربول: اكثر المطلوبين للعراق يتواجدين في الاردن والامارات وتركيا داعش يجني مليون دولار كـ” اتاوات ” من أهالي الطارمية العصائب : حكومة الكاظمي ليس لديها اي رغبة لاخراج القوات الأمريكية فنلندا ترفض تسليم مطلوبين بمجزرة سبايكر للعراق رئيسي هو رئيسي .. وأنت .. من هو رئيسك ؟! نائب: داعش فقد اهم ادواته القتالية في المحافظات المحررة الانبار تكشف عن مخطط لزعزعة امن المناطق المحررة 《 فرهود بالجملة 》.. قصف تركي جديد على قرية جلكي في كوردستان لجنة الأمن تجتمع لبحث تداعيات هجمات المسيرات ضبط 5 صواريخ كراد مع قواعد للإطلاق غرب نينوى محافظ نينوى يكشف عن موعد إعادة إعمار مرقد النبي يونس محلل سياسي : ارتفاع اسعار النفط زاد من معاناة الجنوب ومنح كردستان اموالا اضافية العراق وايران .. اهم قاعدتين للامام المهدي عليه السلام !!
أحدث_الأخبار

كتلة كردية تكشف عن تمويل بارزاني قوة سورية تدربت في اربيل لتنفيذ عمليات بليبيا .

كتلة كردية تكشف عن تمويل بارزاني قوة سورية تدربت في اربيل لتنفيذ عمليات بليبيا .

Linkedin
Google plus
whatsapp
يونيو 21, 2021 | 6:41 م

وقال النائب عن كتلة المستقبل ” غالب محمد ”  ، في تصريح ، ان “قوة سورية كبيرة تسمى بلواء روش تنفذ حاليا عمليات عسكرية وارهابية في لبيبا واذربيجان”.

واضاف ان “هذه القوة تمول من اموال اقليم كردستان بإشراف خاص من مسعود البارزاني وجرت تدريباتهم داخل اربيل”، مشيرا الى ان “الاموال تذهب لتلك المجموعات والموظف الكردي يحرم من راتبه”.

واوضح محمد ان “هذه القوة بنيت بناء على توجيهات من الرئيس التركي رجب طيب اوردغان وجرى التنفيذ والتمويل والتدريب من قبل مسعود البارزاني”.

مواضيع عشوائية