جنرال ايراني يلمح الى تسوية مفاعل ( ديمونا ) الاسرائيلي مع الارض اذا اعتدت على بلاده

جنرال ايراني يلمح الى تسوية مفاعل ( ديمونا ) الاسرائيلي مع الارض اذا اعتدت على بلاده

Linkedin
Google plus
whatsapp
مايو 18, 2022 | 3:52 ص

 

حذر القيادي في قوات التعبئة الشعبية الإيرانية “البسيج” محمد طاهري بمسح مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي عن وجه الأرض، إن أقدمت تل أبيب على أي هجوم ضد الجمهورية الاسلامية.

وقال طاهري ، في تصريح، اليوم: بأن “طهران لا تهتم بالتهديدات الإسرائيلية الموجهة إليها”، مشدداً على أن “المناورات الأخيرة التي أجراها الحرس الثوري الإيراني في جنوب البلاد جاءت بهدف الإثبات لإسرائيل أن “أصغر تهديد موجه إلى الجمهورية الإسلامية سيتحول إلى تهديد لكل المنطقة”.

وأضاف، أن “هذه المناورات جاءت رداً على تصريحات مسؤولين إسرائيليين عن سعيهم إلى إنشاء تحالف إقليمي جديد ضد طهران”، مشيراً الى إن “إسرائيل تعلم أنه لن يبقى شيء فيها، في حال دخولها حرباً مع إيران”.

وأكد القيادي الايراني، على أن “قوات “محور المقاومة” باتت مزودة بالصواريخ والقذائف”، لافتاً الى ان “إيران الآن أقوى مما كانت عليه قبل 40 عاماً ولذلك لا تملك إسرائيل الجرأة على ضربها وإن قررت مهاجمتنا دون تلقي الضوء الأخضر من أميركا فلتعلم أن منشأة ديمونا النووية سيتم تسويتها مع الارض”.

وكان قائد التعبئة يرد على تصريحات لمسؤول في الكيان الصهيوني يدعى تومر يار القائد الجديد لسلاح الجو في إسرائيل، من أن بلاده لديها القدرة على تنفيذ ضربة ناجحة ضد المواقع النووية الإيرانية غداً، إذا اقتضى الأمر”، مبيناً “استعداد الجيش لما وصفه بـ”حرب لبنان ثالثة” مع حزب الله”.