العراق والصعاليك..سَوّدَ اللهُ وجهَكَ يا(كوفو)..!

العراق والصعاليك..سَوّدَ اللهُ وجهَكَ يا(كوفو)..!

Linkedin
Google plus
whatsapp
مايو 18, 2022 | 2:07 ص

ــ قاسم العجرش ..

 

اِتهمت سيدة بريطانية كلب الجيران ويدعى (كوفو) بمواقعة كلبتها التي تدعى (تريسا) بغير موافقة الكلبة ورضاها ؛ وأن الكلبة قد حملت منه غصباً.!! ومن ثمّ قامت المرأة برفع دعوى بالمحكمة ضدَّ جيرانها أصحاب الكلب لإجبارهم على دفع غرامة مالية من أجل إخضاع كلبتها لعملية إجهاض ‏ولعقاب الجيران لعدم تربية كلبهم.!! ومن جهةٍ أخرى رفض الجيران هذا الاتهام الخطير رفضاً قاطعاً وزعموا أن كلبهم (كوفو) من أكثر الكلاب تأدّباً وليس من شيمته ذلك الفعل المشين خصوصاً أن سور منزلهم عالٍ جداً ومن غير الممكن اجتيازه بسهولةٍ ويسر.!! ‏ولحل هذه المشكلة الكبيرة فقد قامت مجموعة من رجال الشرطة بمعاينة المنزل الذي يقطن فيـه (كوفو) فوجدوا أنه من المستحيل خروجه من المنزل بسهولةٍ ويسر وبعد بحثٍ طويلٍ جداً وجدوا سرداباً طويلاً قد حفره (كوفو) ليصل بينه وبين (تريسا) ليقوم بفعلته هذه.!! ‏وعلى إثر ذلك فقد حكمت المحكمة المختصة على أصحاب الكلب(كوفو) بدفع غرامةٍ ماليةٍ كبيرةٍ قدرها7000 جنيه إسترليني لإجراء عملية إجهاض للكلبة(تريسا) لأن أصحابها لا يشرّفهم أن تحمل كلبتهم من غير نوعها.!!

سَوّدَ اللهُ وجهَكَ يا(كوفو)؛ أعرض عليكم هنا كلمات إحدى أغنياته التي اخترتها بالصدفة (وقدغناها في حفلته بالعراق) وهي أغنية بم بم بمبم بم مع الاعتذار لكل قراء أعمدتي: صاحبي كلمني وقال لي إنزل رايحين نسهر رحنا قعدنا، اداني الكاس: قلتله بلاش أنا مش باشرب طلبت عصير، مانا مش باشرب مطلعش عصير، أنا كده باشرب شايف عصافير ودماغي بتعمل بم بم بم بم بم… وهكذا تستمر التفاهة بأجلى صورها…طبعا أضاف لها (الفنان) العظيم وهو يغني عندنا بعد بم بم بم عراء عراء عراء(يقصد عراق طبعا..!!) عراق الحضارة واللغة والعلم والفقه لا يشرفه تواجد هذا ” العريان التافه..عراق الجمال والأدب لا يشرفه وجود هذا الصعلوك..عراق الشعراء والكتّاب لا يشرفه هذا النكرة عراق الكتاب والقلم لا يشرفه هذا المنبوذ في بلده..ولا يشرفه وجود من دعاه، ولا من يَسّرَ دخوله، ولا من رعى حفله، ولا المسؤول الذي تبنى وجوده على أرض الأطهار..

كلام قبل السلام: القادم أصخم..وهذا محمد رمضان اللي جابه للعراق هو الكلب “كوفو” جائزة مقدارها “شدة” لمن يعرف من نقصد بالكلب كوفو..! سلام….