الشيخ الكعبي : ان تسليم سلاح المقاومة يعني تسليم العراق بثمن بخس

الشيخ الكعبي : ان تسليم سلاح المقاومة يعني تسليم العراق بثمن بخس

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 1, 2022 | 2:34 م

أكد الامين العام للمقاومة الاسلامية حركة النجباء، الشيخ “أكرم الكعبي”، اليوم الخميس، ان تسليم سلاح المقاومة يعني تسليم العراق بثمن بخس، مشيرا إلى أن عمل الامم المتحدة داخل العراق بات واضحا.

وقال الشيخ الكعبي، في كلمة له، “إننا سنثأر لدماء الشهداء وخصوصا الشهيدين الحاج قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس وسيكون ثأرنا مضاعفا وسيندمون على فعلتهم هذه”

وأضاف، “نحن نعتقد بأن القدس جزء حقيقي لايتجزء من القضية المهدوية ولن يتم التنازل عنها بأي صورة كانت ولا بأي مغريات ولا بأي تهديدات”.

ولفت إلى أن” الكثير من المرجعيات وعلى رأسهم السيد كاظم الحائري (الله يحفظه) افتى بوجوب محاربة الأمريكان واخراجهم من العراق”.

وبين، ان” عقيدة الأمة الإسلامية تعلمناها من الشهيدين الصدريين ومن ادبياتهم الواضحة والثابتة في مولفاتهم او طرحهم او خطاباتهم”.

وأوضح الامين العام لحركة النجباء،” نحن نعتقد ان حب الأوطان من الاديان لكن هذا لا يعني ان نتقوقع في دائرة معينة وضعها سايكس بيكو او الاحتلال البريطاني ونترك هموم الأمة وماتعيشه”.

وأشار إلى أن” اليوم عمل الامم المتحدة داخل العراق بات واضحا وهو إشعال فتيل الحرب الأهلية بالدلائل والاثباتات والقرائن”.

وأكد، ان” تسليم سلاح المقاومة في العقيدة هو يعني تسليم العراق بثمن بخس للامريكان والصهاينة وهذا لن يكون ولو على حز رقابنا”.

وتابع الشيخ الكعبي، “نحن اليوم جاهزون للعودة لما كنا عليه بعد 2003 ونختبئ تحت الارض ونبقى نقاوم الاحتلال حتى كسره وتمرير أنفه بتراب العراق واخراجه من العراق ذليلا منكسرا فنحن لن نتراجع ولن ننكسر”.